حصرياً : مجموعة كتب عالمية في التنمية البشرية !

بسم الله الرحمن الرحيم .. السلام عليكم و رحمة الله وبركاته .. اهلا بكم اعزائي القارئين .. اليوم ستكون تدويتنا عن اكثر الكتب مبيعاُ و افضلها في التنمية البشرية وتطوير الذات كما تعلمون ان لكل من شخصية خاصة به و ايضا كل شخص له اهتماماته الخاصة ، و كل منا له تفكير خاص سواء كان ايجابيا او كان سلبيا ، فمن كان تفكيرة ايجابيا مفعم بالنشاط و الافكار الايجابية التي يمكن ن تساعدة في حياته فهذا يكون دائما ما يحقق نجاحات كثيرة جدا في حياتة .. أما من تكون طريقة تفكيرة سالبية و افكاره سالبية فهذا لا يحقق نجاحات صغيرة وعددها ضئيل جدا .. و الحل ؟؟؟؟ الحل في هذه التدوينة الرائعة .. و التي سوف اطرح لك فيها افضل الكتب في التنمية البشرية و تطوير شخصيتك و تطوير تفكيرك و التحكم بذاتك و الارتقاء بالافكار الايجابية الى حد النجاح الباهر الذي سوف تجنيه بعد قرآءتك لتلك الكتب الشيقة التي تعتبر كنز من كنوز العلم بحيث تدلك علي اقصر الطرق لتحقيق الكثير من النجاحات .. إلي الكتب و التحميل ..



1- كتاب فن إدارة الوقت للكاتب / ديل كارنيجي ..للتحميل اضغط هنا .

يعد كتاب فن إدارة الوقت من أشهر كتب ديل كارنيجى رائد التنمية البشرية و الكتاب سيثير دهشتك بداية من العنوان إلى الفهرس وبعد أن تدخل إلى تفاصيل الكتاب ستجد ما يحعلك توقن بأهمية الكتاب الذى بين يديك فهو كتاب فريد من نوعه ويجب أن يكون فى مكتبة كل مثقف  .

2- كتاب إدارت الأولويات للكاتب / ستيفن آر. كوفي .. للتحميل اضغط هنا .

في هذا الكتاب تجد منهجاً مختلفاً تماماً لإدارة الوقت، وهذا المنهج يقوم على محور من المبادئ. إنه يتخطى كل الأساليب المقترحة حول العمل بطريقة أكفأ أو أسرع، وبدلاً من أن يقدم لك هذا المنهج ساعة جديدة لإدارة وقتك، فإنه يقدم لك بوصلة تقودك إلى حياة أفضل. والسبب أن الأهم من درجة سرعة انطلاقك نحو هدف ما، هو معرفتك إلى أين تنطلق؟


3- كتاب العادات السبع الأكثر فاعلية للكاتب / ستيفن آر. كوفي .. للتحميل اضغط هنا 

يُعد من اشهر كُتب ستيفن كوفى فقد بيعت منه أكثر من 15 مليون نسخه حول العالم وترجم الكتاب الى اكثر من 30 لغة ، هو كتاب يتحدث عن الاعتماد على الذات وركز على سبع مبادىء اذا طبقهم الشخص فقد تساعدة على ان يكون شخصاً أكثر فعالية ، كما أكد الكاتب على أنه من الممكن تحقيق ذلك عن طريق مواءمة النفس إلى ما يسميه "بالبوصلة الداخلية باتجاه الشمال" على أساس المبادئ الأساسية للأخلاقيات والطابع حيث انه يعتقد أنها عالمية وغير محدودة زمنيا

 

4- قوة التفكير للكاتب / إبراهيم الفقي ..  للتحميل أضغط هنا


أي شيء تعتقد انه حقيقي بالنسبه لك يحدد تصرفاتك وسلوكك بما يتماشى معه حتى لو كان هذا الشيء غير واقعي وغير حقيقي
إن كل شيء يحدث أولا في التفكير. وقوة التفكير لها تأثير على أحاسيسك وسلوكك ونتائجك وبالتالي لها على واقع حياتك
هذا الكتاب يعلمك كيف تتحكم في قوة تفكيرك وكيف تحول الأفكار السلبية إلى أيجابية وكيف تصل إلى السلام الداخلي والهدوء النفسي


 5- أسرار الذاكرة للكاتب / جيفري أ. دادلي .. للتحميل اضغط هنا

كتاب اسرار الذاكرة كيف تضاعف قدرتك على التعلم
الكتاب يطرح اسلوب جديد فى كيفية مضاعفة مهارات الشخص على التعلم والتقنيات التى تتيح له ذلك
الكتاب يعطى حلول لعدة مشاكل ولكن بصورة علمية متخصصة فريدة فى نوعها بعيدا عن اسلوب الاغراق فى المصطلحات المعقدة
الكاتب يقوم بتصحيح الصورة الخاطئه عن مشكله التذكر والنسيان التى يعانى منها الشخص
وانها لا تكون سببا معوقا ..


أسرار الذاكرةإدارة الأولوياتالعادات السبع للناس الأكثر فعالية


هناك تعليق واحد:

Recent Posts

جميع الحقوق محفوظة 2013 | أعلن معنا | رخصة الإستخدام والنشر | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية